منتدى كل العرب

تعارف | صداقات |سياسة | ثورات | كرة قدم | رياضة مصرية وعربية | رياضة عالمية | اسلاميات | فقة | سنة | حديث | مطبخ | ديكور | ازياء | موضة |كروشية | مكياج | رشاقة | نكت | شعر | ادب | صور | فنانات| خواطر | قضايا | بيع | شراء | ايجار | سيارات | شقق |عقارات |
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
أمس في 11:36 pm من طرف nanaclever

» شركة يونيفورم بمصر_ موديلات لارواب التخرج والكاباتUniforms Company in Egypt
أمس في 11:34 pm من طرف jako jeko

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _ مصنع ununiform يونيفورم مطاعم,لبس الطباخ,يونيفورم خدم,ملابس الشيف,يونيفورم الويتر وطقم المطاعم
أمس في 11:13 pm من طرف nanaclever

» uniformالاميرة لجميع انواع اليونيفورم(نورد لكل الدول العربية)Uniforms Company in cairo
أمس في 10:46 pm من طرف jako jeko

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _زى السكيورتى – ملابس الامن 0 شركات السيكيورتى و الهوسكيبنج – توريد ملابس وزى موحد
أمس في 10:29 pm من طرف nanaclever

» متخصصون في تصنيع ملابس التخرج Graduation(ارواب التخرج-الكابات-أوشحة)01200561116
أمس في 10:16 pm من طرف jako jeko

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _شركة السلام لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
أمس في 9:52 pm من طرف nanaclever

» تفصيل اي زي موحد بمصانعنا لكبرى الشركات والمؤسسات بالقاهرة والدول العربية
أمس في 9:12 pm من طرف jako jeko

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _تصنيع ملابس جاهزة (يونيفورم للمستشفيات والفنادق والمصانع والشركات)طباعة وتطريز على الاقمشة وتصنيع شنط
أمس في 8:38 pm من طرف nanaclever

» تفصيل جميع انواع اليونيفورم(مصنع السلام)تصنيع لحساب الغيرUniforms factory in cairo
أمس في 8:33 pm من طرف jako jeko

» مطابخ ( لسنا الوحيدون ولكننا الافضل مطابخنا ترضى جميع الاذواق 012445057 - 224759390 )Acrylic
أمس في 8:06 pm من طرف totoko

» لماذا إخترنا شركة تريمف التايلندية
أمس في 7:05 pm من طرف كايرو تريد

» مصنع علف تسليم مفتاح فقط من شركة كايرو تريد
أمس في 4:18 pm من طرف كايرو تريد

» الأميرة لاحدث تصاميم ارواب التخرجGraduationوالاوشحه والكاباتUniforms Company in cairo
السبت 25 فبراير 2017, 11:53 pm من طرف jako jeko

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
السبت 25 فبراير 2017, 11:46 pm من طرف nanaclever

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
LENA
 
ابو العيال
 
ابو عاصم
 
فاروق السيد سيف
 
ايمى
 
قطرى وافتخر
 
على حسن عبد العليم
 
ابوشادى
 
sheto
 
القيصر
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 14 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 14 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 506 بتاريخ الأربعاء 02 مارس 2011, 11:12 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 32857 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Faycal Rahim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 23611 مساهمة في هذا المنتدى في 10830 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
اغراء أفلام مسلسل عربى افلام الفيلم العرض ممنوعة فساتين ذئاب الافلام مباشر هندية هندى للكبار ممنوع مشاهدة عربية الحب الذئاب فيلم حمام امير تحميل مباشرة هندي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
أثبت حــضـــــــــــورك ...أشراف ابو عاصــــــــم
مدرسة الحزن
إضحـــك مع الشـــعب المصـــرى ودمـــه الخفـــــيف الرجاء التواصل من الجميع
المقابله الثامنة....... ابو شادي معنا تحت الاضواء
مدرسة الفرح
لكل من يجد فى نفسه المقدره على الاشراف فليتقدم ..اشراف ابو عاصم
المقابلة السابعة مع الأخ ابو عاصم معنا تحت الأضواء
مدرسة حب الله
امتحانات وزارة الصحه الاماراتيه للصيادلة............
المقابله الرابعه مع الاخت ملاك العرب ايمي


شاطر | 
 

 أنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
LENA
رئيسة جمهورية المرأه العالمية




نائب المدير العـــــــام





انثى عدد الرسائل : 4801
العمر : 30
العمل/الترفيه : مديره علاقات عامه باحد وكالات الانباء
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: أنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسية   الأربعاء 27 يوليو 2011, 1:20 am



أنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسي




26-7-2011, 02:39



حكومة شرف وأنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسية


بعد يومين من أحداث منطقة العباسية المؤسفة ، فوجيء الجميع في 25 يوليو بعدة تطورات إيجابية من شأنها أن تعيد أجواء الهدوء وتطمئن المصريين بشأن مضي ثورتهم قدما نحو تحقيق أهدافها .
والبداية في هذا الصدد كانت مع قيام الآلاف من أهالي منطقة العباسية بتنظيم مسيرة توجهت إلي ميدان التحرير وذلك لتقديم الاعتذار للثوار المعتصمين على الاعتداءات التي تعرضوا لها مساء السبت الموافق 23 يوليو علي أيدي مجموعة من البلطجية أثناء مسيرة متجهة إلى المجلس العسكري.
وقال مشاركون في المسيرة:" إنهم ساهموا في ثورة 25 يناير كباقي فئات الشعب المصري الذي خرج لينادي بالتغير ، والحرية، والعدالة الاجتماعية" ، مؤكدين أن أهالي العباسية ليسوا بلطجية بل هم جزء من نسيج الثورة .
وبالتزامن مع المسيرة السابقة ، قررت محكمة الجنايات بالقاهرة برئاسة المستشار عادل عبد السلام جمعة التنحى عن نظر القضية المتهم فيها اللواء حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق و6 من كبار مساعديه بقتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير .
وقررت المحكمة إحالة القضية إلى الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات القاهرة لضمها للقضية المتهم فيها الرئيس السابق محمد حسنى مبارك والتى ستنظر يوم 3 أغسطس نظرا لوحدة وارتباط موضوع الاتهام وحتى لا يحدث تضارب فى الأحكام القضائية، وبذلك يحاكم العادلي ومساعديه أمام دائرة المستشار أحمد رفعت .
وعقب القرار هتف الموجودون بالقاعة "الله أكبر" ، حيث كانت المرة الأولى التي يشاهد فيها الشعب المصرى حبيب العادلى على الهواء وهو محبوس مرتديا البدلة الزرقاء، حيث يقضى فترة عقوبة 12 عاما عن تهمة غسيل الأموال و5 سنوات عن قضية اللوحات المعدنية، بينما ظهر عدد من مساعديه المحبوسين بالزى الأبيض وعلى رأسهم اللواء حسن عبد الرحمن، رئيس جهاز مباحث أمن الدولة المنحل، واللواء عدلى فايد، مساعد وزير الداخلية لمصلحة الأمن العام السابق، واللواء أحمد رمزى، مساعد الوزير السابق لقطاع الأمن المركزى، واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة السابق .
وتتوالى الأنباء السارة في 25 يوليو ، حيث طالب الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع مع الدكتور حازم الببلاوى نائب رئيس الوزراء للشئون الإقتصادية وزير المالية بضرورة العمل الفوري على ضبط أسعار السلع بالأسواق ومواجهة الارتفاعات الأخيرة في أسعار السلع التموينية بما يخفف الضغط على الأسواق ويسهم فى خفض الأسعار خاصة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.
وكانت أسعار العديد من السلع الغذائية شهدت ارتفاعاً ملحوظاً قبل أسبوع من بدء شهر رمضان، حيث ارتفعت أسعار اللحوم الحمراء والدواجن والبيض والدقيق والسكر، كما ارتفعت أسعار الياميش بنسبة 100% بالمقارنة بأسعار عام 2010 نتيجة تراجع الكميات المطروحة فى الأسواق، فضلا عن الصعوبات التى صاحبت استيرادها بما ساهم في الحد من الكميات المتاحة في الأسواق.
اجتماع لجنة إدارة الأزمات




عصام شرف


ولم يقف الأمر عند التحرك لضبط أسعار السلع ، فقد عقد شرف أيضا في 25 يناير أول اجتماع للجنة الوزارية المشكلة لإدارة الأزمة التي تمر بها مصر حاليا وضمت في عضويتها نائبي رئيس الوزراء ووزراء العدل والداخلية والإعلام والتنمية المحلية والصحية.
وكشف السفير محمد حجازي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن تفاصيل الاجتماع ، قائلا إنه انتهى إلى التأكيد أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة تحمل المسئولية في ظروف بالغة الصعوبة وتتحمل معه الحكومة مسئولية إدارة البلاد في تعاون كامل وتؤكد الحكومة التزامها الكامل وعزمها على تنفيذ التكليفات التي وجهها لها رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة عند لقائه بالحكومة في تشكليها الجديد .
وأوضح حجازي بأن الاجتماع انتهى أيضا إلى أنه في ضوء هذه التكليفات تعلن الحكومة أنها لن تتخلى أبدا عن أسر شهداء الثورة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل نهضة المجتمع وتقدمه نحو الديمقراطية.
وأضاف " جاء في الاجتماع أيضا أن الحكومة تؤكد شرعية كافة أشكال الاحتجاج السلمي وتهيب بالمواطنين مراعاة الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، والتي تتطلب قدرا من الهدوء والعودة للعمل حتى تتمكن الحكومة من تحقيق مطالب الثورة وحتى يستعيد الاقتصاد المصري عافيته".
وتابع حجازي " الاجتماع أشار كذلك النيابة العامة أعلنت الانتهاء من مراجعة كافة قضايا قتل الثوار والتأكد من سلامة التكييف القانوني لها، وقررت الحكومة تشكيل فريق مساندة قانونية من المحامين المتطوعين لتقديم المساعدة القانونية لأسر الشهداء مع تكليفهم بتقديم طلبات لتعجيل نظر القضايا المؤجلة في ضوء قرار مجلس القضاء الأعلى بتفريغ دوائر خاصة لنظر قضايا قتل الثوار لتحقيق العدالة الناجزة".
واستطرد السفير محمد حجازي المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء قائلا :"إن الاجتماع انتهى أيضا إلى التأكيد على ضرورة الانتهاء من المراجعة الفنية لكافة تقارير الطب الشرعي في القضايا التي لم تتم إحالتها للمحاكمة في موعد أقصاه 15 أغسطس المقبل".
كما أكد الاجتماع ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الضباط المتهمين بابتزاز أهالي الشهداء للتنازل عن القضايا ومنعهم من التأثير على أسر الشهداء والتأكيد على مبدأ علانية محاكمة جميع رموز النظام السابق وعلى رأسهم حسني مبارك ومناشدة المحكمة المختصة بإعلان ترتيبات محاكمته ومكان انعقادها وبيان حالته الصحية الحقيقية وضرورة اتخاذ الإجراءات الخاصة بتفعيل قانون الغدر وإبعاد جميع أركان النظام السابق من مواقع المسئولية في جميع أجهزة الدولة في أسرع وقت ممكن.
وشدد الاجتماع كذلك على ضرورة اتخاذ الإجراءات الحاسمة في مواجهة كافة حالات الفساد المالي والإداري بأجهزة الدولة المختلفة كما أكد التزام الحكومة بتحديد حد أقصى للأجور خلال شهر لجميع موظفي الحكومة والقطاع العام المملوك للدولة وسيتبع ذلك إعادة النظر في هيكل الأجور بالدولة ومراجعة مواقف المستشارين بالوزارات وإعادة النظر في الصناديق الخاصة.
وانتهى الاجتماع أيضا إلى تكليف وزير التنمية المحلية بإعداد قانون بتشكيل مجالس محلية مؤقتة وسرعة الانتهاء من حركة المحافظين مع مراعاة شرط القدرة على تحقيق أهداف الثورة عند الاختيار وسرعة إعلان نتائج التحقيقات في تلقي جمعيات أهلية مصرية غير مسجلة أموالا من الخارج بالمخالفة للقانون ودعوة جميع وسائل الإعلام بكل أطيافه وروافده "العام والخاص" بالتزام الموضوعية والبعد عن إثارة الفتن السياسية التي تؤدي لتقسيم صفوف الوطن في وقت نحتاج فيه لتوحيد هذه الصفوف أكثر من أي وقت مضى.
وطالب الاجتماع كذلك الثوار الشرفاء بالحفاظ على النقاء الثوري ومنع المزايدين من الإساءة للثورة لضمان تحقيق أهدافها النبيلة ، مجددا التزام الحكومة بالحوار مع مختلف القوى والتيارات السياسية لتحقيق مطالب الثورة .
ورغم أن البعض قد يعتبر ما سبق مجرد محاولة لتهدئة غضب المعتصمين في ميدان التحرير بعد أحداث العباسية ، إلا أن قراءة تفاصيل الاجتماع بتأن تشير إلى أنه استجاب لأغلب مطالب الثوار ليس بالأقوال وإنما بالأفعال من خلال


LENA



 الموضوع الأصلي : أنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسية  المصدر : منتدى كل العرب

Share

 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو عاصم
مشرف المنتدى الاسلامى


المشرف العــــــــام

الكنج ابوعاصم






ذكر عدد الرسائل : 2845
العمر : 57
العمل/الترفيه : معاون عميد معهد معلمين
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: أنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسية   الأربعاء 27 يوليو 2011, 5:45 pm



ربنا يفتح على مصر واهلها
ويهيء لهم من امرهم رشدا



 الموضوع الأصلي : أنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسية  المصدر : منتدى كل العرب

Share

 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

أنباء سارة للمصريين بعد أحداث العباسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب :: منتدى الاخبار السياسية والثورات العربية :: منتدى الاخبار المصرية والثورة المصرية-
© phpBB | منتدى مجاني | العصر و المجتمع | قضايا عربية | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة