منتدى كل العرب

تعارف | صداقات |سياسة | ثورات | كرة قدم | رياضة مصرية وعربية | رياضة عالمية | اسلاميات | فقة | سنة | حديث | مطبخ | ديكور | ازياء | موضة |كروشية | مكياج | رشاقة | نكت | شعر | ادب | صور | فنانات| خواطر | قضايا | بيع | شراء | ايجار | سيارات | شقق |عقارات |
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
أمس في 11:49 pm من طرف nanaclever

» (مصنع يونيفورم بالقاهرة)افضل شركة لتصنيع ارواب التخرج والاوشحهUniforms factory in Cairo
أمس في 11:33 pm من طرف jako jeko

» شركه يونيفورم بمصر_صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة
أمس في 11:11 pm من طرف nanaclever

» شركة الاميرة تصنيع جميع انواع اليونيفورم_يونيفورم مصانع_مستتشفيات_أمن_فنادق
أمس في 11:10 pm من طرف jako jeko

» شركه يونيفورم بمصر_يونيفورم ununiform جميع الاقسام بالمستشفيات والفنادق والمصانع وشركات الامن والحراسة وارواب التخرج للجامعات
أمس في 10:31 pm من طرف nanaclever

» شركة يونيفورم بمصر_ موديلات لارواب التخرج والكاباتUniforms Company in Egypt
أمس في 10:08 pm من طرف jako jeko

» أكرم لليونيفورم مستشفيات_فنادق_مصانع_مدارس_مطاعم_أمن_و ارواب التخرج01200561116
أمس في 9:18 pm من طرف jako jeko

» شركه يونيفورم بمصر_الزى الموحد لرجال الامن والشرطة والحرسات (السلام للتوريدات الفندقية )
أمس في 9:02 pm من طرف nanaclever

» مصنع السلام للملابس الجاهزة واليونيفورم(تصنيع لحساب الغير)Uniforms factory in Egypt
أمس في 8:54 pm من طرف jako jeko

» شركة كايرو تريد إحدى وكلاء شركة تريمف التايلندية
أمس في 5:52 pm من طرف كايرو تريد

» مطابخ اكريليك - شركات مطابخ خشب - شركات مطابخ بولى لاك ( شركة بلت ان 22759390 – 01211445057)
أمس في 4:40 pm من طرف totoko

» مصنع يونيفورم بالقاهرة _مصنع السلام لتصنيع الملابس لحساب الغير (01223182572)
الإثنين 27 فبراير 2017, 11:41 pm من طرف nanaclever

» شركه يونيفورم بمصر_يونيفورم ununiform جميع الاقسام بالمستشفيات والفنادق والمصانع وشركات الامن والحراسة وارواب التخرج للجامعات
الإثنين 27 فبراير 2017, 11:19 pm من طرف nanaclever

» ملابس حفلات التخرجGraduation(ارواب.كابات.اوشحة)_شركة يونيفورم بالقاهرة
الإثنين 27 فبراير 2017, 11:03 pm من طرف jako jeko

» اكبر شركة لتصنيع اليونيفورم بأفضل الخامات_(مصنع يونيفورم بالقاهرة)Uniforms factory in Cairo
الإثنين 27 فبراير 2017, 10:54 pm من طرف jako jeko

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
LENA
 
ابو العيال
 
ابو عاصم
 
فاروق السيد سيف
 
ايمى
 
قطرى وافتخر
 
على حسن عبد العليم
 
ابوشادى
 
sheto
 
القيصر
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 28 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 506 بتاريخ الأربعاء 02 مارس 2011, 11:12 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 32857 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Faycal Rahim فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 23632 مساهمة في هذا المنتدى في 10851 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
هندى فساتين الافلام مباشرة افلام امير هندي أفلام ممنوع اغراء مشاهدة مسلسل حمام الفيلم للكبار ذئاب فيلم هندية عربية مباشر الذئاب ممنوعة العرض تحميل عربى الحب
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
أثبت حــضـــــــــــورك ...أشراف ابو عاصــــــــم
مدرسة الحزن
إضحـــك مع الشـــعب المصـــرى ودمـــه الخفـــــيف الرجاء التواصل من الجميع
المقابله الثامنة....... ابو شادي معنا تحت الاضواء
مدرسة الفرح
لكل من يجد فى نفسه المقدره على الاشراف فليتقدم ..اشراف ابو عاصم
المقابلة السابعة مع الأخ ابو عاصم معنا تحت الأضواء
مدرسة حب الله
امتحانات وزارة الصحه الاماراتيه للصيادلة............
المقابله الرابعه مع الاخت ملاك العرب ايمي


شاطر | 
 

 فنانات يخلعن أزواجهن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Henoa
سوبر ستار
سوبر ستار





انثى عدد الرسائل : 465
العمر : 24
العمل/الترفيه : ملكه الحب
تاريخ التسجيل : 05/06/2010

مُساهمةموضوع: فنانات يخلعن أزواجهن   الجمعة 23 يوليو 2010, 8:09 pm



"اليوم بدأت اشعر بطعم الحرية ، ولا تسألوني عن الخطوة القادمة فأنا لا أريد الزواج مرة أخرى" .. تلك الكلمات قالتها الفنانة المصرية " هالة صدقي " بسعادة غامرة ، وقت حصولها على الحكم الصادر بخلع زوجها رجل الأعمال "مجدي وليم" ، وكان خلع هالة لزوجها يعد أول سابقة من نوعها لتطبيق قانون الخلع على زوجين مسيحيين ، بعد أن قامت هالة بتغير ملتها إلى "السريان"، وهي ملة مختلفة عن ملة زوجها – وهو أرثوذكسي - لتتناسب بذلك مع قانون الخلع الذي يطبقه القانون المصري طبقا للشريعة الإسلامية من أجل الحصول على الطلاق الذي حصلت عليه بالفعل .












وقالت المحكمة في حيثيات حكمها أن المدعية تبغض الحياة مع زوجها وتخشى ألا تقيم حدود الله معه، وأنها ردت إليه مقدم الصداق وقدره 500 جنيه ، كما أشار القاضي وقتها إلى أن المحكمين أنهيا تقريريهما إلى استحالة العشرة بين الزوجين ، على هذا الأساس حكمت لها المحكمة بالخلع الذي خضع له الزوج . ومن فرحة هالة بخلع زوجها وحصولها على حريتها قامت حينها بدعوة أصدقائها لمشاركتها فرحتها في حفل كبير ، تحدثت عنه مصر وقتها ، وغنى فيه"محمد فؤاد" و"محمد منير" ، وكانت هالة قد حصلت أخيراً على حريتها بعد صراع دام عشر سنين مع زوجها المخلوع الذي كان يصر على عدم طلاقها وإبقائها " لا معلقة ولا مطلقة " طوال تلك المدة .
وكان الخلع بالنسبة لهالة صدقي بمثابة طوق النجاة الذي انتشلها من القهر والذل الذي لاقته على أيدي زوجها المخلوع الذي باءت كل المحاولات معه بالفشل ليطلقها ، وقد ظلت هالة على مدار عشر سنوات تتداول قضيتها في محاكم الأحوال الشخصية المصرية مطالبة بالطلاق ،وظل النزاع مستمرا لفترة طويلة، وتناولته أجهزة الإعلام بشتى الصور. وعند حصول هالة على حريتها أكدت لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمكتوبة أنها تشكر الشريعة الإسلامية التي حررتها من طليقها الذي كانت لا تطيق العيش معه . جومانة مراد تخلع نجدت أنزو
ولم يكن خلع الفنانات لأزواجهم مقتصر على المصريات ، بل الفنانات السوريات أيضاً يخلعن أزواجهن ، وقد فعلتها النجمة " جومانة مراد " التي قامت برفع دعوى خلع من زوجها المخرج السوري المعروف " نجدت أنزور " ، وذلك قبل استقرارها في مصر . وقد أكد المخرج نجدت أنزور أن الخلع جاء بعد زواج دام 6 سنوات .
وفي حديث تليفزيوني لجومانة ، قالت عن زوجها المخرج المخلوع : " إنها صفحة طويتها من حياتي ، ولن أعود لأنزور مرة أخرى " وعلى صعيد العمل أكدت جومانة أنها لن تتعاون معه لأنه أصبح لا يرضي طموحاتها الفنية ، ولن يضيف لرصيدها الفني ، خاصة بعد تواجدها واستقرارها فنياً في مصر .
والغريبة أن " جومانة مراد" قامت بنشر حكم الخلع في الصحف ، وقالت بمرارة لوسائل الإعلام أنها أقامت دعوى خلع ضد أنزور وتم الحكم لصالحا غيابياً لأنه لم يحضر ، والسبب – وفقاً لقولها - أن أنزور حاول تشويه سمعتها عندما أنكر زواجه منها ، عندما ردد للبعض أن حياتهما معاً كانت بلا زواج ، وتقول جومانة : " كان أبسط رد عليه أنني أقمت قضية خلع ، وقمت بنشر حكم الخلع بالصحف ،لأنه أخطأ في حقي خطأ لا يغتفر ، وشهر بي في الصحف دون اعتبار للعشرة التي كانت بيننا كزوجين " .
وانطلقت جومانة انطلاقة فنية كبيرة في مصر بعد قرار الخلع ، وكأن انفصالها من أنزور كان - وشه حلو عليها – حيث شاركت جومانة في العديد من المسلسلات المصرية أما مخرجين ونجوم كبار على مستوى الدراما ومن مسلسلاتها " الطارق" و" الحب موتا" و" سوق الزلط" و " الشارد " و " قلب حبيبة " ، كما شاركت في فيلم " الشياطين " مما استطاعت جومانة أن تحقق شهرة ونجومية وأن تحلق في سماء الفن المصري . أنغام أيضاً تخلع زوجها وتأتي المطربة المصرية " أنغام " لتكون الحالة الثالثة التي يشهدها الوسط الفني بالنسبة للفنانات اللائي قمن بخلع أزواجهن ، حيث سعت المطربة الشهيرة إلى إقامة دعوى خلع ضد زوجها الكويتي ووالد طفلها عبد الرحمن، الموزع الموسيقي " فهد " ، بعد أيام من إعلان خبر انفصالهما . ورغم محاولات " فهد " لعودة المياة إلى مجاريها ، إلا أن " أنغام " أصرت على الطلاق والانفصال ، وحاول فهد بمعاونة عدد من أصدقائه المقربين إلى تقريب وجهات النظر بينه وبين زوجته والحيلولة دون الانفصال ، إلا أن أنغام أصرت على موقفها ، مما جعل " فهد " يقوم برفع دعوى رؤية في المحكمة الكويتية ضد أنغام ، وكان رد " أنغام" أن قامت هي الأخرى برفع دعوى خلع ضده . وكان فهد قد صرح بأن " أنغام " سريعة الغضب ولا تستطيع السيطرة على أعصابها في كثير من الأحيان ، مما يدفعها إلى التفوه بعبارات غاضبة ، غير عملها الذي تقدسه ويأخذها طوال الوقت من بيتها ، مشيراً في ذات الوقت إلى أنه كان يعشقها ويحاول التغاضي عن كل ما يغضبه منها من أجل طفلهما عبد الرحمن ، الذى غير طعم الحياة في نظره، إلا أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.
بينما " أنغام " تؤكد أن الخلافات بدأت بينهما منذ فترة طويلة ، وأكدت أنها مثل كل امرأة كانت حريصة على أن تستمر حياتها الزوجية دون صدمات ، وأنها كانت تبحث عن الاستقرار والدعم والحنان ، لكن كثرة الخلافات بينهما حالت دون ذلك ، خاصة وأنها رأت أن أسلوب حياتهم مختلف تماماً ، فهي تريد أن تعيش بطريقة معينة ، غير التي اعتاد هو عليها ،فكل منهم لديه أولويات في حياته تختلف عن الأخر .












بينما تردد في الوسط الفني أن علاقات فهد النسائية كانت السبب وراء هذا الانفصال بعد زواج ثلاث سنوات ونصف ، وخاصة علاقته الأخيرة بإحدى الممثلات الشابات التي ظهر معها في أكثر من حفل بجوارها ، وقد تم التقاط صور لهما ونشرت في الصحف والمجلات الفنية.

أما عن دعوى الرؤية - لابنهم عبد الرحمن - التي أقامها فهد في المحاكم الكويتية ضد أنغام ، قالت " أعترف أن ما حدث شيء مؤسف ، فبعد اتفاقنا على الانفصال في هدوء ، تغير الحال بعد أن همس أحدهم في أذنه وقال له لا تنفذ لها ما تريد ولا تطلقها بسهولة ، وللأسف هو سار خلفهم حتي أنه أقام ضدي دعوى رؤية لابننا عبدا لرحمن مع إنني لم أمنعه من ذلك.. وهذا الأمر اضطرني لإقامة دعوى الخلع فقد شعرت انه يحاول اللعب بي ، فقد اتفقنا علي كل تفاصيل الطلاق ولا داعي للمراوغة " .

وعن هذه تجربة الزواج الفاشلة التي مرت بها " أنغام " ، تقول للصحف : " أنا لست نادمة ، فكل شيء نصيب.. ونصيبي وصل إلي هذه النقطة وتوقف.. وهذا الأمر يحدث مع العديد من الأزواج ..وعموما أنا سعيدة أنني جربت حتى أتعلم من أخطائي السابقة " .

والجدير بالذكر أن هذه هي الزيجة الثانية للمطربة " أنغام " بعد انفصالها عن مهندس الصوت " مجدي عارف" ، الذي كانت قد تزوجت به في منتصف التسعينات من دون رغبة والدها الملحن "محمد علي سليمان" ، الذي كان من أشد المعارضين لهذه الزيجة التي أسفرت عن مولد " عمر " طفل أنغام الأول ، وقد انتهت تلك الزيجة فجأة وبلا مقدمات في مطلع الألفية الثالثة بعد تزايد الخلافات بين الطرفين .

بعدها أعلنت " أنغام " عدم استعدادها لخوض تجربة الزواج مرة أخرى، إلا أنها فاجأت الوسط الفني بإعلان خبر ارتباطها بالموزع الموسيقي " فهد " ، عقب تكرر التعاون بينهما في أكثر من أغنية ، وبالفعل تم الزواج في عام 2004 وأسفر هذا الزواج عن إنجاب طفلهما الوحيد عبد الرحمن ، ولكن سرعان ما ينتهي هذا الارتباط ليؤكد أن زواج الفنانين دائماً وأبداً على ورق سوليفان .




 الموضوع الأصلي : فنانات يخلعن أزواجهن  المصدر : منتدى كل العرب

Share

 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة شاهيد كابور
عضو نشيط
عضو نشيط



انثى عدد الرسائل : 141
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 26/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: فنانات يخلعن أزواجهن   السبت 24 يوليو 2010, 3:33 am



ميرسى ع الموضوع كتير



 الموضوع الأصلي : فنانات يخلعن أزواجهن  المصدر : منتدى كل العرب

Share

 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 

فنانات يخلعن أزواجهن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب :: منتدى الاخبار السياسية والثورات العربية :: منتدى اخبار الفن والفنانيين-
© phpBB | منتدى مجاني | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | احدث مدونتك مجانيا