منتدى كل العرب

تعارف | صداقات |سياسة | ثورات | كرة قدم | رياضة مصرية وعربية | رياضة عالمية | اسلاميات | فقة | سنة | حديث | مطبخ | ديكور | ازياء | موضة |كروشية | مكياج | رشاقة | نكت | شعر | ادب | صور | فنانات| خواطر | قضايا | بيع | شراء | ايجار | سيارات | شقق |عقارات |
 
الرئيسيةمكتبة الصورالمنشوراتس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلالمجموعاتدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» افضل شركة يونيفورم ( 3A ) اكبر شركة فى مصر لجميع انواع اليونيفورم 01200561116
اليوم في 12:11 am من طرف ناناجمس

» صور ارواب التخرج وملابس الحفلات وجميع الموديلات –ارواب للدكتوراة وارواب للماجيستير بأسعار منافسة 01200561116
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 10:45 pm من طرف ناناجمس

» يونيفورم ununiform ينيفورم 3m لجميع انواع الزى الرسمى (زى موحد ) 01200561116
الأربعاء 20 سبتمبر 2017, 8:35 pm من طرف ناناجمس

» شركات 3A لتصنيع اليونيفورم بكافة التخصصات بالفنادق والمصانع وشركات الامن والمستشفيات
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 11:46 pm من طرف ناناجمس

» (3A)لجميع انواعuniformاليونيفورم01200561116–0233354889–Uniforms Company in Egypt
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 11:28 pm من طرف jako jeko

» سعر روب التخرجGraduatioو الكابات والاوشحة01200561116–0233354889
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017, 10:01 pm من طرف jako jeko

» ثوب التخرج للجامعات و المدارس01003358542 – 01200561116(ارواب_قبعات_اوشحة)
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 10:39 pm من طرف jako jeko

» شركة 3A لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 10:36 pm من طرف ناناجمس

» ثوب التخرج للجامعات و المدارس01003358542 – 01200561116(ارواب_قبعات_اوشحة)
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 10:10 pm من طرف jako jeko

» أفضل شركات اليونيفورم ununiform 3A فى مصر - اليونيفورم الفنادق- يونيفورم المستشفيات – يوينيفورم المصانع – شركات الامن والنظافة
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 9:11 pm من طرف ناناجمس

» افضل شركة يونيفورم(3A) لجميع انواع اليونيفورم_شركات يونيفورم بمصر01200561116
الإثنين 18 سبتمبر 2017, 9:11 pm من طرف jako jeko

» شركة3Aنصنع جميع انواع اليونيفورم_مستشفيات_أمن_مطاعم_فنادق_مصانع_مدارس_ارواب تخرج
الأحد 17 سبتمبر 2017, 11:53 pm من طرف jako jeko

» شركة 3A لتوريد الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم لاي دولة باسعار
الأحد 17 سبتمبر 2017, 10:04 pm من طرف ناناجمس

» 3Aلتصنيع ملابس التخرجGraduationللجامعات والمدارس(ارواب التخرج_الأوشحة_الكابات)
الأحد 17 سبتمبر 2017, 9:48 pm من طرف jako jeko

» افضل شركة يونيفورم ( 3A ) اكبر شركة فى مصر لجميع انواع اليونيفورم 01200561116
الأحد 17 سبتمبر 2017, 8:25 pm من طرف ناناجمس

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
LENA
 
ابو العيال
 
ابو عاصم
 
فاروق السيد سيف
 
ايمى
 
قطرى وافتخر
 
على حسن عبد العليم
 
ابوشادى
 
sheto
 
jako jeko
 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 11 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 11 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 506 بتاريخ الأربعاء 02 مارس 2011, 11:12 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 32858 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو نديم الياس فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 24363 مساهمة في هذا المنتدى في 11574 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأكثر نشاطاً
أثبت حــضـــــــــــورك ...أشراف ابو عاصــــــــم
مدرسة الحزن
إضحـــك مع الشـــعب المصـــرى ودمـــه الخفـــــيف الرجاء التواصل من الجميع
المقابله الثامنة....... ابو شادي معنا تحت الاضواء
مدرسة الفرح
لكل من يجد فى نفسه المقدره على الاشراف فليتقدم ..اشراف ابو عاصم
المقابلة السابعة مع الأخ ابو عاصم معنا تحت الأضواء
مدرسة حب الله
امتحانات وزارة الصحه الاماراتيه للصيادلة............
المقابله الرابعه مع الاخت ملاك العرب ايمي


شاطر | 
 

 نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القيصر
قيصـــــر العـــرب
avatar





ذكر عدد الرسائل : 600
العمر : 34
العمل/الترفيه : شاعر
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:11 am



ألحق أخوك
أنا في ورطة يا ابو العيال
أيمي شنة حرب عليا خبيبني

ههههههههههههههههههههههههه



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share






[size=18]
فرشتُ فوقَ ثراكِ الطاهـرِ الهدبـا
فيا دمشقُ... لمـاذا نبـدأ العتبـا؟

حبيبتي أنـتِ... فاستلقـي كأغنيـةٍ
على ذراعي، ولا تستوضحي السببا

أنـا قبيـلـةُ عـشّـاقٍ بكاملـهـا
ومن دموعي سقيتُ البحرَ والسّحُبا

كم مبحرٍ.. وهمـومُ البـرِّ تسكنـهُ
وهاربٍ من قضاءِ الحبِّ ما هربـا
[/size]

قيصـــــــر الـعــــــرب
 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو العيال
انا عربـــــــــي
avatar


ذكر عدد الرسائل : 3396
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:22 am



اخى القيصر نصحتك كثيرا
اتعرف المثل القائل
اذا جاء الطوفان.....

اعذرنى اخى ربنا معاك
اة لو تنضم الرئيسة لينا اليها
.....................................

كل ما استطيع فعلة لك الدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
ان تخرج من هذة المحنة باقل الخسائر



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share









 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sheto.net
القيصر
قيصـــــر العـــرب
avatar





ذكر عدد الرسائل : 600
العمر : 34
العمل/الترفيه : شاعر
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:28 am



يا سلام عليك .... هيك بتتخلى عني

كما قال المثل ....جبناك يا عبد المعين تعين ...لك أخ
إن لله وان اليه راجعون



أخي أبو العيال لا تنسى تقرء لي الفاتحة



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share






[size=18]
فرشتُ فوقَ ثراكِ الطاهـرِ الهدبـا
فيا دمشقُ... لمـاذا نبـدأ العتبـا؟

حبيبتي أنـتِ... فاستلقـي كأغنيـةٍ
على ذراعي، ولا تستوضحي السببا

أنـا قبيـلـةُ عـشّـاقٍ بكاملـهـا
ومن دموعي سقيتُ البحرَ والسّحُبا

كم مبحرٍ.. وهمـومُ البـرِّ تسكنـهُ
وهاربٍ من قضاءِ الحبِّ ما هربـا
[/size]

قيصـــــــر الـعــــــرب
 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو العيال
انا عربـــــــــي
avatar


ذكر عدد الرسائل : 3396
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:31 am



تاكد اخى اننى لم اتركك فى محنتك ابدا
لقد قرات عليك الفاتحة ثلاث مرات
فى انسان فى هذا الزمان يهاجم المراة؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههه



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share









 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sheto.net
القيصر
قيصـــــر العـــرب
avatar





ذكر عدد الرسائل : 600
العمر : 34
العمل/الترفيه : شاعر
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:35 am



مالله ماعد عيدها التوبة

الواحد بيتعلم من أخطائه
أنت أقرء الفاتحة أقرء



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share






[size=18]
فرشتُ فوقَ ثراكِ الطاهـرِ الهدبـا
فيا دمشقُ... لمـاذا نبـدأ العتبـا؟

حبيبتي أنـتِ... فاستلقـي كأغنيـةٍ
على ذراعي، ولا تستوضحي السببا

أنـا قبيـلـةُ عـشّـاقٍ بكاملـهـا
ومن دموعي سقيتُ البحرَ والسّحُبا

كم مبحرٍ.. وهمـومُ البـرِّ تسكنـهُ
وهاربٍ من قضاءِ الحبِّ ما هربـا
[/size]

قيصـــــــر الـعــــــرب
 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو العيال
انا عربـــــــــي
avatar


ذكر عدد الرسائل : 3396
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:38 am



ههههههههههههههههه
الحمد لله ان الريسة لينا ماهى موجودة معانا
والحمد لله ان نقاشك مع ايمى فهى انسانة طيبة جدا جدا

ادعى ربنا ان لينا ماتعرف بهذا الحوار
والا المنتدى كلة سينقلب ضدك
اسال مجرب......



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share









 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sheto.net
القيصر
قيصـــــر العـــرب
avatar





ذكر عدد الرسائل : 600
العمر : 34
العمل/الترفيه : شاعر
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:40 am



إلى ميت

إنتهت قهوتنا
و انتهت قصتنا
و انتهى الحب الذي كنت أسميه عنيفاً
عندما كنت سخيفاً..
و ضعيفاً..
عندما كانت حياتي
مسرحاً للترهات
عندما ضيعت في حبك أزهى سنواتي..
بردت قهوتنا
بردت حجرتنا
فلنقل ما عندنا
بوضوح , فلنقل ما عندنا..
أنا ما عدت بتاريخك شيئاً
أنت ما عدت بتاريخي شيئاً
مالذي غيرني؟
لم أعد أبصر في عينيك ضوءاً
ما الذي حررني؟
من حكاياك القديمه
من قضاياك السقيمه
بعد أن كنت أميره
بعد أن صورك الوهم لعيني أميره
بعد أن كانت ملايين النجوم
فوق أحداقك تغلي
كالعصافير الصغيره..
ما الذي حركني؟
كيف مزقتُ خيوط الكفن؟
و تمردت على الشوق الأجير..
و على الليل.. على الطيب .. على جر الحرير
بعد أن كان مصيري
مرة ً , يرسم بالشعر القصير
مرة ً , يرسم بالثغر الصغير
ما الذي أيقظني؟
ما الذي أرجع إيماني إليا
و مسافاتي , و أبعادي , إليا..
كيف حطمت إلهي بيديا؟
بعد أن كاد الصدا يأكلني
ما الذي صيرني؟
لا أرى في حسنك العادي شيا
لا أرى فيك و في عينيك شيا
بعد أن كنت لديا
قمة ً فوق ادعاء الزمن
عندما كنت غبيايا



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share






[size=18]
فرشتُ فوقَ ثراكِ الطاهـرِ الهدبـا
فيا دمشقُ... لمـاذا نبـدأ العتبـا؟

حبيبتي أنـتِ... فاستلقـي كأغنيـةٍ
على ذراعي، ولا تستوضحي السببا

أنـا قبيـلـةُ عـشّـاقٍ بكاملـهـا
ومن دموعي سقيتُ البحرَ والسّحُبا

كم مبحرٍ.. وهمـومُ البـرِّ تسكنـهُ
وهاربٍ من قضاءِ الحبِّ ما هربـا
[/size]

قيصـــــــر الـعــــــرب
 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو العيال
انا عربـــــــــي
avatar


ذكر عدد الرسائل : 3396
العمر : 44
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر   الخميس 18 فبراير 2010, 12:46 am



لا لا لا
انت تضع هذة القصيدة فى منتدى الشعر مشاركة منفصلة
وليكن عنوانها
مصير من يقترب من المراة

فهذا يشفع لك عند ايمى ان شاء الله



 الموضوع الأصلي : نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر  المصدر : منتدى كل العرب

Share









 الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.sheto.net
 

نداااء أستغاثة يا ابو العيال من القيصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كل العرب :: منتدى الترحيب بالاعضاء وطلباتهم واقتراحاتهم :: منتدى طلبات الاعضاء-
© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية